القائمة الرئيسية

الصفحات

Cyberpunk 2077 مع وضع NVIDIA RT Overdrive وتتبع المسار ليكون 30-40٪ أكثر كثافة GPU ، يسمح DLSS 3 بأكثر من 100 إطارًا في الثانية على RTX 4090

 


نشر مطورو Cyberpunk 2077 مقطع فيديو جديدًا بعنوان "وراء الإعدادات" يناقش التحديث القادم لتتبع المسار ووضع NVIDIA Overdrive RT الذي سيأتي إلى اللعبة الأسبوع المقبل ، ويتحدث عن كيفية فرض ضرائب على الوضع المرئي الجديد على وحدات معالجة الرسومات الحديثة و كيف يمكن أن يساعد DLSS 3 بالتأكيد في إضافة المزيد من الأداء.


تحديث تتبع مسار Cyberpunk 2077 ليكون ضرائب أكثر بنسبة 30-40٪ على وحدة معالجة الرسومات ولكن يمكن لـ NVIDIA's DLSS 3 تقديم دفعة هائلة ، أكثر من 100 إطار في الثانية على RTX 4090

قبل أيام قليلة ، نشرت NVIDIA مقطع فيديو لوضع Cyberpunk 2077 RT overdrive والإعلان الأول عن Path Tracing Technical Preview والذي سيكون متاحًا للجميع لتجربته في 11 أبريل كتحديث مجاني. أظهر الفيديو أنه مع تشغيل اللعبة محليًا ومع تمكين Path Tracing ، يمكن لـ NVIDIA GeForce RTX 4090 إدارة 16 إطارًا في الثانية فقط بينما تمكين DLSS 3 عزز الأداء إلى أكثر من 100+ إطارًا في الثانية.

الآن ، قام مطورو Cyberpunk 2077 أنفسهم ، بما في ذلك Cezary Bella (مبرمج رسومات) ، و Jakub Knapik (مدير الفن العالمي) ، و Giovanni de Francesco (كبير فنان الإضاءة الفني) ، بالكشف عن مزيد من التفاصيل ، مما يسلط الضوء على جوانب الأداء المختلفة للأنماط الجديدة و الكشف عن كيفية فرض الضرائب على تتبع المسار.

من أجل العرض التوضيحي ، استخدم مطورو Cyberpunk 2077 جهاز كمبيوتر متطور يشغل وحدة معالجة مركزية لسطح المكتب AMD Ryzen 7000 مع وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4090 من NVIDIA. فيما يلي تكوين الاختبار:  

  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 9 7900X 12-Core Processor 4.70 GHz
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce RTX 4090
  • ذاكرة الوصول العشوائي: Kingston Fury DDR 5128 GB (4X32GB)
  • تصل جميع إعدادات الرسومات داخل اللعبة إلى الحد الأقصى ويتم ضبط الدقة على 4K   

صرحت مطورو NVIDIA و Cyberpunk 2077 بالفعل في GDC 2023 أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي للغاية مزود بوحدات معالجة الرسومات RTX 40 للاستمتاع الكامل بما يقدمه Path Tracing و RT Overdrive Mode في اللعبة. يهدف الفريق إلى الحصول على تجربة جيدة وقابلة للتشغيل على سلسلة RTX 40 في جميع المجالات ، لذا يبدو أن المستخدمين الذين يشغلون وحدة معالجة الرسومات فئة RTX 4070 سيكونون قادرين أيضًا على تشغيل اللعبة مع تمكين Path Tracing والحصول على FPS لائق.

على الرغم من عدم عرض أداء تتبع المسار الأصلي ، إلا أننا نرى الفرق في تتبع الشعاع القياسي + إعداد DLSS 3 مع إعداد Path Tracing + DLSS 3 الجديد. يذكر المطورون أن وضع NVIDIA RT Overdrive مع تتبع المسار سيكون ضرائب أكثر بحوالي 30-40٪ على وحدة معالجة الرسومات ومع وجود RTX 4090 يكافح للوصول إلى علامة 100 FPS + حتى مع تمكين DLSS 3 ، فمن المحتمل أن يكون الأداء الأصلي (DLSS) معطل) بنفس الإعدادات سيؤدي إلى أداء رسومات أقل من 30 إطارًا في الثانية. 

تمكين وضع Cyberpunk 2077 RT Overdrive (تتبع المسار):


تم تعطيل وضع Cyberpunk 2077 RT Overdrive (تتبع المسار):

ولكن الأهم من ذلك ، يجب على المرء أن يتذكر أن السبب الكامل لإضافة وضع RT Overdrive و Path Tracing إلى Cyberpunk 2077 هو تقديم نوع من المعاينة الفنية وهو ما هو عليه. الغرض الرئيسي منه هو عرض ما يجلبه Path Tracing إلى الجداول من حيث الدقة المرئية وما هي بعض الطرق التي يمكن لمطوري الألعاب وبائعي GPU من خلالها العمل لمحاولة تحسين الجيل التالي من عناوين AAA حتى نتمكن من الحصول على أفضل . بالتأكيد ، DLSS 3 هي واحدة من تلك التقنيات ولكن لا يمكننا الانتظار لرؤية المزيد من التحسينات القادمة في المستقبل.




تعليقات

التنقل السريع